منتــــ الثامن و ــــــــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Empty
مُساهمةموضوع: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 2:37 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
انا جايب لكم موضوع وانشاءالله يعجبكم وهو عن{الحب}
كثير من الناس جعل الحب مجرد مقوله...
ومنهم يجعل الحب للهو.......
ومنهم من عرف الحب لاكن يخجل ان يقول انه يحب....
لمااااذا؟؟؟؟؟
لماذا نخجل ان نقولها ..........
هل تتعلق الاسباب بينا او بمن حولينا!!!!!!!؟؟
لماذا لا نقولها بصوتاً عالياً نعم نحب نحب
لماذا؟؟؟؟؟
سؤاااال حيرني وحيركم!!!!

لماذا انتم صامتون تكلمو
ملاحظه
{اتمنى الكل انه يرد على السؤال}
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:18 pm

اولا سلام مهدي ثنين الاشي اعجبني واعتقد انو الاجابة صعبة كثير بالنسبة الي بس بجوز ما بنغدر نقولها علشان احنا بمجتمع ما بسمح هو الحب مش غلط بس ما بتعرف اوله من اخره لذلك ما حدا رح يعرف الاجابة على هذا السؤال بوضوح كثير لانو ما في اجابة اصلا!!!ومشكور كثير عالموضوع
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:22 pm

مشكوووورة على الرد
ولا شكر على واجب

............................
lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:23 pm

هذا موضوع مهم كثير والاجابة عليه بتتعلق من شخص لشخص..... يعني حسب المجتمع الي بعيش فيه اذا متحفظ الاجابة ما راح تكون واضحة

بس في مجتمعات الي بتنظر للحب نظرة غير شكل وبتقدسو كثيييير
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:26 pm

مشكوورة على ردك ورايك
ولا شكر على واجب
ماشي انا معاك انو حسب المجتمع
بس هاد الحب اشي مش خلط بالعكس هو هاد الصح بس احنا خجلنين
....
lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:29 pm

صح بس برضو الكرامة ما بتسمح اني اصرخ باعلى صوتي واقول انا بحب يا عالم اشي ومنو يعني وكيف قالت ولاء حسب المجتمع يلي بنعيش في وانا قلت وبعيد انو الحب مش غلط بس شوية احترام لانفسنا ولمجتمعنا يلي بنعيش في
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالأحد مارس 01, 2009 3:33 pm

صح معك حق
وبنستناا باقي الاعضااء

..........
lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 3:56 pm

مشكور مهدي والموضوع اعجبني بس احنا بمجتمع اسلامي في تقاليد وهاي التقاليد والعادات بتسمحش انو نجاوب على الحب
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 4:40 pm

مشكوووور جاد على ردك
بس مش غلط انك اتقول بحب....
وشو يعني مجتمع اسلامي يعني غلط انحب ....؟؟
lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 4:43 pm

مش غلط مهدي وما حدا بقول غلط بس قصد جاد نفس قصد الجميع انو احنا عايشن بواقع ومجتمع يلي ما بسمح اني اروح اقول انا بحب ولو مهدي وين احنا
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 6:07 pm

اه ليش قعلا ؟؟ بس بتعرف يا مهدي احنا بمجتمعات ما بتسمح بهك شي مع انو ثدقني كل واحد منا شعر شعور زي هاد بس ما بقدر يقول انا بحبك لاي شخص لان الناس راح تعجب فيه وما راح تخلي كلمة الا تحكيها عليه بعديها الناس بفكروا انو احنا رايحين نستعملها تسلى ............
بدي اشكرك مهدي لانك طرحت هاد الموضوع...
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 7:38 pm

ولو لا شكر على واجب
متشكر على ردوودكم الحلوة يا حلوين

lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 7:43 pm

انا بقول ان هاد سوال صعب بعدين المجتمع الي احنا في لايسمح لان تقاليد اليوم وعاداتولاتسمح اما انو مو عارف الجواب بس مشكور على هدا الموضوع المحير
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم   لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم Emptyالإثنين مارس 02, 2009 7:46 pm

لا شكر على اجب عمرو
ومشكووور على ردك
وانا افهمت من اجوبتككم انو الاشي بتعلق بالمجتمع والمكان والشخصية كمان
......
lol!

لماذا نخجل ان نقولها ..؟؟ سؤال حيرني وحيركم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال في الرياضيات: كيف نوزع 17 جملا دون ذبحها على ثلاثة رجال؟
» لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟
» لماذا لا يستجاب الدعاء
» لماذا اسلمت هذه الامرأة؟؟؟
» لماذا كل ممنوع مرغوب؟؟؟