منتــــ الثامن و ــــــــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Empty
مُساهمةموضوع: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالإثنين مارس 02, 2009 9:45 pm

اني انتكلت لاجمل واحلا واحسن واروع صف بحياتي الي فيه اجمل واحلو اولاد صف الي حبتهم زي اخوتي وخواتي وعشت معاهم اجمل اربع سنين بعمري
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالإثنين مارس 02, 2009 9:46 pm

وانتو شو احسن خطوة بحياتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالسبت مارس 07, 2009 1:24 pm

انا متلك عمرو لاني كنت محظوظة اني اتعرفت على اولاد وبنات مثلكم لاني لما بكون معكم بكون ميسوطة وبتمنى انو نكون هك مع بعض عطووووول انا بحبكم كلكم بدون استثناء كان اولاد او بنات
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالسبت مارس 07, 2009 1:40 pm

والله يا عمرو واحنا كمان سعيدين بوجودك معنا
انا عن نفسي في كثير خطوات قمت فيها ما بتنتسى وهي كثيرة ولكن اهمها تعرفي عليكم زي ما قلتو لانكم عنجد احسن واغلى ولاد وبنات صف ولو لفينا كل العالم ما رح نلقى زي ولاد الصف ولا رح نلقى الطف وايدب من بنات الصف فالله يخليكم!!! Exclamation
وعلى فكرة انا كثير حزنانة لانو السنة الجاي في منهم بدهم يطلعوا Sad عاليوم لو يضلهم
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالأحد مارس 08, 2009 3:18 pm

شكرا عمرو وانا كمان بعتبر وجودي في هذا الصف خطوة مهمة لاني متاكدة اني مش رايحة الاقي زي هيك بنات واولاد صف بس ميوم ما تزعلي كثير لانو برضو بالثانوية رايحين نتقسم Sad
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها   احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها Emptyالأحد مارس 08, 2009 3:33 pm

اكيد عمرو رايحين نعجبك ...
انا كتيييييييراشياء عملتهن بحياني حلواات
ومن احلاهن واحسنهن واجملهن واروعهن اني بهاد الصف..
مع احلى اولااد واحلى وأدب بنات
مراام متزعليش
بهمش اذا تقسمنا بس بنظل اصحاب ....
اكييد محدا رح ينسا حدا.....
وانا متأكد من هاد الحكي
سلاااااااااااااام
lol! lol!

احسن واجمل خطوة عملتها بحياتي كلها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل موضوع قراتة بحياتي....