منتــــ الثامن و ــــــــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Empty
مُساهمةموضوع: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالأحد فبراير 22, 2009 7:34 pm

اللعبة واضحة من عنوانها :

اعترف اللي قبلك شو اللي

ابتكرهو في

وبدون زعل

طيب

يلا

بلشوا فيي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالإثنين فبراير 23, 2009 5:39 pm

الي بكرهو فيكي بصراحة عصبيتك الزايدة واندافعك دائما بدون علم الموضوع

وهذا بصراحة وبدون زعل
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالإثنين فبراير 23, 2009 10:00 pm

شو شو شو
ساعوني
فففففففففففف
اه اه القيتهاااا
مرام خبيثة ...
صح Wink

lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 5:39 pm

لااااااااااااااااااااااااااااااااا
شو انا خبيثة ولو حرام عليك شو الخبث يلي في؟؟؟
طيب انا بحس انك وبصراحة ولد جدي بس بتحاول تمزح!!!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 5:53 pm

مرام فكرت كثير بأشي بكرهو فيكي اخر اشي ملقيتش غير انو يمكن مرات بتتأثري بسرعة بأشي بصير حواليكي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 5:56 pm

مشكورة ايه حبيبتي بس اسمعي جاوبني سريع ان خبيثة؟؟؟
وحياة ابوكي بصراحة وشو الخبث يلي فيي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 5:58 pm

لا انا بالمرة مش شايفة هيك ومش عارفة مهدي على شو اعتمد بحكيو هاد ومرااام قوليلي شو الي بتكرهي فيي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 6:06 pm

يا ايه شو اقول انا الصراحة ما بكره اشي فيكي انا بحبك كلك بس والله مو عارفة كلك على بعضك حلو!!
وهاي الصراحة ايه ومشكورة لانك طمنتيني اني مش خبيثة!!!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2009 6:45 pm

هههههه
بس انا حسب رايي خبيثة Razz
Razz

lol!
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 3:02 pm

احتفظ برأيك مهدي Razz
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالجمعة مارس 06, 2009 3:33 pm

انا صراحة سبا الي بضايقني فيك انو انت عصبية زيادة عن اللزوم واحيانا بتتسرعي بالقاء اللوم على غيرك بدون ما تعرفي السبب لانك هك مرة ساويتي فيني بس ما تزعلي انتو هك طلبتوا الصراحة بس مع كل العصبية بعتبرك اختي وصديقتي وما بغدر ازعل منك لانك برضو بتعطيني نصائح صح ..
اما مرام انا مش شايف شي الي بكرهوا فيك بس بدي اقلك شي انو ما تكوني دائما طيبة القلب لانو يمكن تقلب عليك اوك انا هك اسمعت انو بلاش الواحد يكون طيب لدرجة ....
هس يلي بيقرا موضوع سبا يعني هاد اكتبوا شو الشي الي بتكرهوا فيني بس بدون هبل يعني حكي مقبول ........
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالجمعة مارس 06, 2009 5:41 pm

حساسيتك الزايد
(دمعتك سخية)
وكمان مرات لما ننصحك زي بتسمعيش النصيحة
بس اذا زعلتي انا اسفة
كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير
يلا الي بعدي
شو بتكره فيي؟؟؟؟؟؟
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالسبت مارس 07, 2009 12:44 pm

ولله ما بعرف انتو كيف ما بتشوفوا شوفوا الحساسية معكم حق واني بسرعة دمعتي بتنزل برضوا اه بس النصائح انا بسمع بس انتو ما رايحين تفهموني
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........   اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في ......... Emptyالإثنين مارس 09, 2009 4:25 pm

ولاء ما في شي بكرهو فيكي بس كل ما عبالك بتتغيري

اعترف للي قبلك شو اللي ابتكرهو في .........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي بشوف حالو طويل روح يفووووت عسرييع